هواجس ليلية -٧-

Quote of the week ❤

فيم تفكر ؟
ومالذي يشغل بالك ؟ أنا أفكر بسلة الملابس النظيفة التي بقيت ممتلئة وصرت أعاملها معاملة الدولاب وآخذ الثياب منها عوضا عن تعليقهم وترتيبهم في مكانهم ..و أفكر بالسلة الأخرى المتسخة التي امتلئت و تنتظر دورها في الغسيل ..وأفكر بالألعاب التي صنعناها من الصلصال اللين وننتظر الغد بكل حماسة لتجف ..وأفكر أيضا في الدورة التي سجلت بها عن أنماط الشخصية و شغفي الأبدي بالموضوع و أفكر بغرفتي التي لم أتفرغ لتنظيفها تنظيفا ً عميقا ً مُذ عدنا و كذا بأكوام الثياب التي سأخرجها لأنها ما عادت تناسبني أو لأني كرفتها بما فيه الكفاية وبت لا أطيقها الآن ..و أفكر بالحلقة التي لم استعد لها جيدا ً وأفكر بنفسي وصغيرتي و بنا و بالمستقبل و الآخرة ..  بالضبط إنه عقل مزدحم .
أشتاق للبحر كثيراً و أود الذهاب والجلوس أمامه لساعات طويلة ولا يمنعنا حاليا ً سوى الرطوبة الفضيعة التي لا تحتمل ، في السفر مررنا بالمدينة المنورة و مكثنا ليلة إلا قليلا ً لم نكمل ال٢٤ ساعة للأسف ولا أدري علام الاستعجال ، المهم شعرت أنها مدينة مُثلى للاستقرار فيها وقضاء ما تبقى من العمر و قبل أن أغرق في الخيالات سألت أمي فجأة ” يمه المدينة فيها بحر ؟! ” نظرت إلي باستغراب و استخفاف أو استغباء ” هذا سؤال بالله ؟! يعني ما تعرفين ؟! روحي شوفي خريطة العالم واعرفي بنفسك ” لم أبحث لكن تيقنت ألا بحر فيها و حزنت كيف سأعيش بعيدة عن البحر ؟! إنني كالسمكة لا تقوى على ترك البحر ، هل لاحظت ما أعني حزنت على انتقالي و هي محض خيالات وأماني ! من قال سأنتقل أصلا ً حمد الله والشكر ..لنتكل أكثر و لنفكر أقل .

أعلاه كان يفترض أن تكون تدوينة البارحة أما الآن فلم يتغير شيء سوى أني حضرت الدورة وكانت خفيفة و نافعة لكن لم اقتنع بالنتائج تماما ً النمط i والدافع هو اعجاب الآخرين وثناءهم ؟!! أنا أسماء انتظر المديح لأتحرك لا يعقل !
ربما الشيء الوحيد الذي اتفقت عليه أنا وأختي أننا نمطان متعاكسان يكثر بينهما الشجار والتصادم .
قرأت أكثر بعد عودتي وا قتنعت نوعا ً لكني تحت تأثير الصدمة هل يعقل أن أكون أنا ؟!

المنتصف يخص نمط شخصيتي i

كانت الخطة تقتضي بتجاهل أوغست لكن مين تكون حتى أتجاهل عشانك ؟!

رجعت قرأت تدوينة البارح ولاحظت الخيال الشاطح ثم قائمة الصفات و الظاهر فعلا ً ما أعرف نفسي الشكوى لله 🥲💔

الإعلان

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s